الأحد، 29 أبريل 2012

كاتبه

مرحبا صباياا الي بدها اتصير كاتبه تعلق لي على هذا الموضوع وتكتب انا بدي اصير كاتبه بس طبعا مش اي بنت تيجي بنت اليوم فايته ستاردول وما بتعرفي شي وتقلي انا لالا بدي بنت تعرف تجيب اشياء مجانيه تعرف لستاردول كتير واكيد مش تيجي تقلي انا بعرف انا بعرف وبدها اياني انا افهمهاا لالا بدي هي تكون تعرف كل شي والي بدها بسرعه تيجي تقول بدي اصير كاتبه بااي بااي

هناك تعليقان (2):

  1. اهلا حبيبتي انا بدي اصير كاتبة في مدونتك و انا بعرف هدايا مجانية كثثثثثثثثثثثثثثثيرة و مواضيع شيقة ارجوك اختاريني ى انا ما رح خيب ظنك انا اسمي في ستاردوول sisasoussa20 و ارجوك ابعتي موافقتك او عدم موافقتك الى دميتي و مع السلامة
    رمضان كريم

    ردحذف
    الردود
    1. طيب بشوفك على الرسال بتكلميني بس اهم شي لازم تدخلي المدونه ميشان خليكي
      .
      .
      صبايا الي بدها تيجي تخبرني انو بدها تصير كاتبه ما في مشكله بس اهم شي تكون تعرف لكل شي وعندها حساب

      حذف